بنعطية مرشح للظفر بلقب أفضل لاعب إفريقي 2014 + القائمة

بنعطية مرشح للظفر بلقب أفضل لاعب إفريقي 2014 + القائمة

  • المحجوب   داسع
  • كتب يوم الجمعة 07 نوفمبر 2014 م على الساعة 21:55

تمكن الدولي المغربي، المهدي بنعطية، مدافع فريق « بايرن ميونيخ » الألماني، من أن يضمن لنفسه مكانا ضمن المتنافسين على لقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2014، في القائمة التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي تضم 25 لاعبا.

وبالإضافة إلى بنعطية تضم القائمة، التي أعلن عنها اليوم الجمعة، أربعة جزائريين، إضافة إلى « ويلفريد بوني » من ساحل العاج والمحترف بـنادي « سوانزي سيتي الويلزي ».

وفيما يلي قائمة اللاعبين المتنافسين على لقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2014:
احمد موسى (نيجيريا) واسامواه جيان (غانا) ودامي ندوي (السنغال) وايمانويل اديبايور (توجو) وايريك ماكسيم شوبو (الكاميرون) وفخر الدين بن يوسف (تونس) وفرجاني ساسي (تونس) وجرفينيو (ساحل العاج) واسلام سليماني (الجزائر) وكوادو اسامواه (غانا) ومهدي بنعطية (المغرب) ومحمد النني (مصر) وبيير ايمريك اوباميانج (الجابون) ورايس مبولحي (الجزائر) وساديو ماني (السنغال) وسيدو كيتا (مالي) وسفيان فيجولي (ألجزائر) وستيفان مبيا (الكاميرون) وتولاني سيريرو (جنوب افريقيا) وفينسن ابو بكر (الكاميرون) وفينسن انياما (نيجيريا) وويلفريد بوني (ساحل العاج) وياسين براهيمي (الجزائر) ويانيك بولاسي (الكونجو الديمقراطية) ويايا توريه (ساحل العاج).

ومن المنتظر أن يعلن عن أفضل لاعب افريقي 2014 في « لاغوس » بنجيريا، في الثامن من يناير القادم، علما أن المدربين الأفارقة، والمدراء التقنيون لاتحادات الدول الافريقية هم الذين سيشرفون على عملية اختيار أفضل لاعب.

وتبدو حظوظ المغربي بنعطية وافرة للظفر بهذا اللقب، نظر لقيمة الفريق الذي يحمل قميص بالدوري الألماني، والعروض المميزة التي أبان عنها في المباريات الأولى ضمن « البوندسليغا ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة