ريهانا

المغنية العالمية ريهانا مهددة بالقتل

توصلت ريهانا بعدد من الخطابات التي تحمل في طياتها تهديدا بالقتل والإساءة الجنسية من طرف مهووس بها واحد المتربصين، حيث أمر القاضي أورلاندو مارازو بمحكمة مدينة نيويورك بعدم اقتراب المتربص المدعو « كيفين ماكجلين » من ريهانا بأي شكل من الأشكال وإلا سيكون مثواه السجن.

وجاء في قرار « مارازو » الذي أصدره الجمعة 7 نوفمبر الجاري أن للشرطة الضوء الاخضر في اعتقال المتربص إذا حاول الاقتراب من منزل ريانا، بدلا من الاضطرار لانتظاره حتى يفعل شيئا أكثر خطورة.

وقد تم إدخال المتربص سابقا حسب قرار القاضي إلى مستشفى للأمراض النفسية في شهر شتنبر الماضي، إلا أن المتربص كيفين ماكجلين تقدم بالتماس لإخلاء سبيله.

ووصف القاضي ‘مارازو’ ماكجيلين أنه كـ « القنبلة الموقوتة »، التي قد تنفجر في وجه ريهانا في أي لحظة، وأشار مارازو انه أتخد قراره تجاه كيفين خوفا من تكرار مأساة العضو السابق في فريق « البيتلز » الغنائي جون لينون، والذي قُتل بالرصاص على يد المهووس به « مارك ديفيد تشابمان ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.