ارتفاع حصيلة حادث انحراف حافلة عن الطريق بإسبانيا | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

ارتفاع حصيلة حادث انحراف حافلة عن الطريق بإسبانيا

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الأحد 09 نوفمبر 2014 م على الساعة 10:10

ارتفع عدد ضحايا حادث انحراف حافلة عن الطريق، مساء أمس السبت بجهة مورسية جنوب شرق إسبانيا إلى 14 قتيلا، بحسب حصيلة جديدة لمصالح الطوارئ الإسبانية.

وأضافت المصادر ذاتها أن ثلاثة أشخاص أصيبوا إصابة بليغة في هذا الحادث فارقوا الحياة بمستشفيات مورسية التي نقلوا إليها على وجه السرعة، ليرتفع بذلك عدد الضحايا إلى 14 قتيلا بعد أن كانت حصيلة أولية قد تحدثت عن 11 حالة وفاة.

وبحسب وسائل إعلام محلية، نشرتها وكالة المغرب العربي للأنباء، فإن الحادث وقع حوالي الساعة الحادية عشرة و20 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي على طريق كالاسبارا « إر إم714″، بعد أن انحرفت حافلة تربط بين مدريد وبوياس وعلى متنها 55 راكبا عن الطريق وهوت في واد بعمق نحو 15 مترا.

وأضافت المصادر ذاتها أن الركاب الخمسين كانوا عائدين من رحلة جماعية من مدريد حيث حضروا قداسا دينيا، مشيرة إلى أن من بين ضحايا هذا الحادث الطرقي راهب يبلغ من العمر 36 سنة وعدد من الشباب.

وقال مندوب الحكومة بجهة مورسية إن نتائج اختبار نسبة الكحول والمخدرات عند سائق الحافلة، الذي لم يصب بأذى في الحادث، جاءت سلبية. وقد فتح الحرس المدني تحقيقا لتحديد أسباب هذه المأساة.

وأصيب في هذا الحادث 36 راكبا آخرين، سبعة منهم إصاباتهم بليغة، وقد تم نقلهم إلى أقرب مستشفيات الجهة. ويعد هذا ثالث أخطر حادث بإسبانيا منذ سنة 2000.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة