عبقري رفقة فاليري فوروبييف

وزير الخارجية بالحكومة مالموازية يلتقي السفير الروسي

أكد صلاح الدين عبقري، وزير الشؤون الخارجية والتعاون بحكومة الشباب الموازية، على موقف المغرب الواضح واللارجعي من قضية الوحدة الترابية، مبرزا أن الشباب المغربي متشبت بهذه القضية.

وتحدث وزير الشؤون الخارجية والتعاون، في لقاء جمعه أول أمس الجمعة بفاليري فوروبييف، سفير روسيا بالمملكة المغربية، عن الخطاب الملكي الذي وجّهه الملك محمد السادس يوم 6 نونبر بمناسبة حلول الذكری 39 للمسيرة الخضراء ، حيث أكد الوزير عن الرسائل القوية التي تم توجيهها إلی أعداء الوحدة الترابية وعن تشبت المغرب بقضاياه الوطنية.

وتطرق الطرفين، إلى العلاقات الثنائية التي تجمع روسيا والمغرب في مختلف المجالات، وتم التعبير عن ضرورة البدء في عمل مشترك بين شباب البلدين، حيث أنه ومن بين الأهداف الكبری لهذا اللقاء، بناء جسور تواصل مع الشباب الروسي عن طريق المجتمع المدني، و ذلك تمهيدا لعمل مشترك بينهما.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.