وأخيرا..آسفي والمغرب الفاسي يحققان انتصارا في البطولة | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

وأخيرا..آسفي والمغرب الفاسي يحققان انتصارا في البطولة

  • ياسين   بن ساسي
  • كتب يوم الأحد 09 نوفمبر 2014 م على الساعة 11:56

تمكن فريق أولمبيك أسفي من تحقيق أول انتصار له في البطولة الوطنية الاحترافية بعد مرور ثماني جولات، وكان على حساب ضيفه الاتحاد الزموري الخميسات بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت بملعب المسيرة بأسفي.

وجاء الهدف الأول للمسفيويين، عن طريف اللاعب عبدالغني معاوي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، فيما أضاف يحيى عطا الله الهدف الثاني للأولمبيك في الدقيقة 54، أما هدف تقليص الفارق للخميسات فكان من إمضاء إسماعيل الحداوي، قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق.

وكان بإمكان فريق اتحاد الخميسات إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع لكن عبدالمجيد الجيلاني ضيع ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز صعب لأبناء أسفي.

وبعد هذا الفوز رفع أولمبيك أسفي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الأخير، بينما تجمد رصيد اتحاد الخميسات عند ثماني نقاط في المركز  12.

وفي مباراة أخرى عن نفس الدور، حقق فريق المغرب الرياضي الفاسي فوزه الأول هو الأخر في البطولة الوطنية، على حساب بطل النسخة الماضية فريق المغرب التطواني بنتيجة هدفين دون رد.

ويدين الفريق الفاسي، لهذا الفوز للاعبه أنور عبد المالكي الذي سجل ثنائية في مرمى الحمامة البيضاء في الدقيقتين 49 و95.

ورفع المغرب الفاسي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المركز ما قبل الأخير، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في12 نقطة في المركز الخامس مؤقتا.

يشار أن، باقي مباريات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية، تجرى عشية اليوم الأحد.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة