الفزازي: خطاب الملك أوجع خصوم الوحدة الترابية | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الفزازي: خطاب الملك أوجع خصوم الوحدة الترابية

  • المحجوب   داسع
  • كتب يوم الأحد 09 نوفمبر 2014 م على الساعة 16:01

في تعليق له على خطاب الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى الـ38 للمسيرة الخضراء، اعتبر الشيخ السلفي، محمد الفزازي، أن  » خطبة الملك الأخيرة أوجعت خصوم الوحدة الترابية للمملكة »، مشيرا إلى أنها كانت « خطبة ميزتها الصراحة وطبعها الحسم والحزم والجزم… بهدوء ورصانة »

وحرص الفزازي، الذي أم الملك محمد السادس في خطبة للجمعة، على اقتباس بعض العبارات التي وردت في الخطاب الملكي من قبيل : دعاة الانفصال خونة، وليس بين الوطنية والخيانة تعايش أو تسامح، المغاربة وطنيون حتى النخاع في جملتهم والخونة شرذمة قليلون، الجزائر طرف رئيسي في النزاع بدون لف ولا دوران، المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها، قبل أن يختم  » هكذا بصراحة واضحة صابحة ».

وأضاف الفزازي : » بات أعداء الوطن بتوجعون وهم يسمعون من ملك المغرب ما يسوؤهم… وبات الوطنيون سعداء مطمئنين على وطنهم وهم يرون ملكهم لا يجامل أحدا على سيادة بلدهم ولا يحابي قريبا ولا بعيدا في شأن ولو حبة رمل من صحرائهم ».
وأكد الشيخ السلفي أن  » المسيرة الخضراء مستمرة، في مجالات التنمية والتقدم، وستظل تسير نحو الأفضل ما دام هذا الشعب لا يرى في طروحات الخصوم الا طنينا كطنين الذباب ». شكرا لك أيها الملك ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة