ابوحفص

ما كتبه أبو حفص عن جنازة الزايدي التي حضرها إلى جانب فؤاد عالي الهمة

إلى جانب المستشار الملكي، فؤاد عالي الهمة، ورئيس الحكومة، عبد الاله بنكيران، وباقي الشخصيات السياسية، حصر زوال، اليوم، مراسيم تشييع جثمان، القيادي بحزب الاتحاد الاشتراكي، أحمد الزايدي، الشيخ السلفي، محمد عبد الوهاب الرفيقي، الملقب بـ »أبو حفص ».

ونشر أبو حفص صورة لحضوره جنازة الراحل، الزايدي، معلقا عليها : » حين يجمع الموت ما فرقته الحياة….رحم الله أحمد الزايدي وغفر له…ورزق كل محبيه الصبر والسلوان ».

وكان جثمان الراحل، أحمد الزايدي، الذي توفي أمس الأحد، غرقا، بوادي الشراط، ببوزنيقة، قد روي الثرى زوال اليوم، بمسقط رأسه، بحضور شخصيات وازنة، يتقدمها المستشار الملكي، فؤاد عالي الهمة، وعبد الإله بنكيران، ووزير الداخلية، محمد حصاد، وعدد من سامي الشخصيات.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.

  • هذا إن دل على شيء فإنما بدل على الحب والتقدير الذي كان يتمتع الراحل أحمد الزايدي لدى كل المغاربة وليس فقط السياسيين…رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
    لقد فقدنا فيه السياس المحنك الإنسان الخلوق. وولد الناس بما في الكلمة من معنى…في حياتي التقيت به مرة واحدة بمدينة سلا أثناء زيارته لأخته زآنذاك اطلعت على أخلاقه العالية وتواضعه الكبير…رخمة الله عليه..