"فايسبوكيون" يستنكرون "خيانة" مسؤولي البريهي لزميلهم الزايدي بعد بث موسيقى الشعبي | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

« فايسبوكيون » يستنكرون « خيانة » مسؤولي البريهي لزميلهم الزايدي بعد بث موسيقى الشعبي

  • المحجوب   داسع
  • كتب يوم الثلاثاء 11 نوفمبر 2014 م على الساعة 8:38

رغم أن الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فيصل العرايشي، كان ضمن الشخصيات الإعلامية، والسياسية، التي حجت، زوال أمس، إلى بوزنيقة، لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمان الفقيد، أحمد الزايدي، فان مسؤولي دار البريهي، « اختاروا » أن يودعوا زميلهم الإعلامي، بأهازيج شعبية، استنكرها نشطاء الموقع التواصل الاجتماعي « الفايسبوك ».

واعتبر بعض المتتبعين أن التلفزة المغربية لم تحترم روح الفقيد الزايدي، رغم أنه كان أحد أبنائها، حيث كتب أحدهم « : غريب…أنظار المغاربة اتجهت إلى بوزنيقة لتوديع الزايدي والتلفزة المغربية ترقص على الشعبي »، أما آخر فأبدى استياءه تجاه ما بتثه القناة الأولى اليوم، حيث كتب  » السي أحمد الزايدي مات هل من حرمة للموت والموتى في هذا البلد؟؟ السي الخلفي راك حضرتي نتا وينكيران زعما للجنازة ».

وكان جثمان الراحل، القيادي، بحزب الاتحاد الاشتراكي، أحمد الزايدي، قد ووري الثرى، زوال أمس، في موكب جنائزي مهيب، بمسقط رأسه ببوزنيقة، بحضور مستشاري الملك محمد السادس، فؤاد عالي الهمة، عمر عزيمان، عبد اللطيف المنوني، بالإضافة إلى حضور رئيس الحكومة، عبد الاله بنكيران، والعديد من الشخصيات البارزة، وأصدقاء الراحل.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة