صحيفة:الأمن الجزائري يلاحق 100 بارون مخدرات فروا للمغرب وحصلوا على الجنسية المغربية!!

صحيفة:الأمن الجزائري يلاحق 100 بارون مخدرات فروا للمغرب وحصلوا على الجنسية المغربية!!

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 11 نوفمبر 2014 م على الساعة 9:32

قالت مصالح الأمن الجزائرية، إنها تمكنت بفضل قانون مكافحة التهريب، من تقليص عملية تهريب الوقود إلى أقصى حد ممكن، والتي وصلت إلى تقليص حركية أكثر من 7 آلاف مركبة للتهريب.
واتهمت المصالح الأمنية الجزائرية، المغرب بمحاولة إغراق الجزائر بالمخدرات، حيث كشفت أن مصالح أمن دائرة مغنية وحدها تمكنت من توقيف 87 بارونَ مخدرات، وحجز كميات كبيرة من المخدرات، كما تمكنت من تفكيك عدة شبكات مختصة في المتاجرة بالمخدرات الصلبة التي اتخذت من منطقة العقيد لطفي مركز عبور من المغرب إلى الجزائر.
وحسب ما نقلته صحيفة المحور الجزائرية، فإن المصالح الأمنية، أن التحقيقات التي باشرتها، أظهرت بحسب الرواية الجزائرية دائما، أن هذه الشبكات لها علاقة مباشرة مع شبكات من أمريكا الجنوبية التي تُتاجر في الكوكايين ما بين القارات عبر المغرب، والتي سبق أن تم توقيف بعضا من أعضائها بمنطقة مراكش، التي كان ميناؤها طريقا خصبا لربط جنوب أمريكا بشمال أفريقيا.
وتابعت الصحيفة الجزائرية، تأكيدها نقلا عن مصادرها الأمنية، على أن مصالح الأمن لا تزال تلاحق أكثر من 100 بارون مخدرات لا يزالون في حالة فرار بالمغرب، والذين تمكنوا من التحصل على الجنسية المغربية !

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة