البيجيدي يطالب بإطلاق اسم الراحل الزايدي على قاعة بالبرلمان ويشيد بمناقبه | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

البيجيدي يطالب بإطلاق اسم الراحل الزايدي على قاعة بالبرلمان ويشيد بمناقبه

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الثلاثاء 11 نوفمبر 2014 م على الساعة 13:13

طالب فريق حزب العدالة والتنمية، بمجلس النواب، خلال اجتماعه صباح اليوم، بإطلاق اسم الراحل، القيادي بحزب الاتحاد الاشتراكي، أحمد الزايدي، على إحدى قاعات مجلس النواب، وذلك اعترافا بأخلاق الرجل ومواقفه.

واعتبر رئيس الفريق، عبد الله بوانو، في كلمته صباح اليوم، بأن الزايدي، رجل الحوار والمصداقية والانصاف، سيفقده البرلمان والطبقة السياسية والإعلام وسيفقده الاتحاد الاشتراكي باعتباره قطبا من اقطابه.

وشدد بوانو، على أن جنازة الراحل الزايدي، أمس ببوزنيقة، تدل على نبل أخلاقه السياسية وعلاقاته الطيبة مع الجميع، مشيرا في الوقت نفسه، على أن الحضور الغفير في جنازته فيه إشارة إلى أهمية البقاء على المواقف لأنها هي التي تصنع الرجال والأحزاب أيضا.

ودعا بوانو مختلف الفرقاء السياسيين أن يأخذوا العبرة من جنازة وحرقة فراق الزايدي لأنه لم يساوم يوما ولم يبتز يوما بمواقفه السياسية، مؤكدا في شهادة اعتراف بأن الزايدي: »كان منصفا سواء عندما كان حزبه في الأغلبية أو هذه الفترة في المعارضة وكان دائما يقول للنا في المعارضة « معكم الحق ولكن اقتراحاتكم لم يحن وقتها بعد ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة