104366

اليازغي: قرار « الكاف » كان منتظرا وهذا ما يجب أن يفعله المسؤولين المغاربة على الشأن الكروي

صرح منصف اليازغي الباحث في السياسة الرياضية، أن القرار الذي اتخذه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء كان منتظرا، بخصوص رفض طلب المغرب بتأجيل العرس الإفريقي، إلى موعد لاحق.

وأكد اليازغي في تصريح خص به موقع « فبراير.كوم »، مباشرة بعد صدور بيان من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، « إن القرار الذي اتخذه الكاف كان منتظرا، بعد سلسلة من المفاوضات الطويلة مع المسؤولين المغاربة ».

وأضاف » لو كان الاتحاد الإفريقي للعبة، يريد تأجيل البطولة لأجلها منذ الوهلة الأولى، لدعم ملف المغرب بتأجيل العرس الإفريقي إلى وقت لاحق، لأن المغرب أراد تأجيل البطولة وليس الاستغناء عنها.

وبخصوص الإجراءات القانونية التي سيتخذها الكاف في حق المغرب بعد رفضه تأجيل الكان، قال اليازغي » سننتظر حتى تصدر العقوبات من طرف الاتحاد الإفريقي، التي غالبا ستكون قاصية في حقه، على المسؤولين في الشأن الرياضي المغربي أن يفاوضوا مباشرة الاتحاد الإفريقي من أجل تخفيف العقوبات، لكي نخرج بأقل الخسائر، أو الاتجاه إلى المحكمة الرياضية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.