بالفيديو..بنكيران يصرخ في وجه الاستقلالية غلام:الشعب عارف شكون تايكذاب | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو..بنكيران يصرخ في وجه الاستقلالية غلام:الشعب عارف شكون تايكذاب

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 11 نوفمبر 2014 م على الساعة 17:30
معلومات عن الصورة : رئيس الحكومة

نفى رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، في إطار تعقيبه على البرلمانية وعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، مونية غلام، أن تكون حكومته تكذب على المواطنين، مؤكدا أن حبل الكذب قصير.

ودعا بنكيران، برلمانية حزب الاستقلال إلى تدقيق الكلام والمعطيات قبل الحديث إلى المواطنين، وهو الأمر الذي جعلها تنتفض في وجهه وتبرر ذلك بوثائق تحملها في يدها.

وقال بنكيران، وهو يقطر الشمع على مونية غلام، بأن المواطنين عندما تقدم لهم المعطيات دقيقة، سيكتشفون أن غلام لم تقدم لهم معطيات دقيقة.

وتابع بنكيران، وهو مخاطب غلام بعد استمرارها في مقاطعته: »الله يخليك آ الأخت، إلى شككتي في هادشي جيبو ليا لجنة ديال البرلمانيي، فنحن مستعدين لاستقبال أي مهمة برلمانية لمراقبة هذا النظام »، مضيفا قوله: »نحن لا نكذب لأن الشعب يعرفنا لا نكذب وخرجوا سولوا، شكون لي تايكذب؟ ».

وهو الأمر الذي لم يعجب الاستقلاليين، ما دفعهم إلى الاحتجاج، الشيء الذي جعل، رشيد الطالبي رئيس مجلس النواب إلى دعوة الاستقلاليين الى احترام رئيس الحكومة وهو يتناول كلمته.

https://www.youtube.com/watch?v=kkuxZQ7byUM

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة