6896309-10542406

فظيع..طالبته بالطلاق فطعنها بـ50 طعنة بمراكش!!

طعن بوجمعة زوجته خولة 50 طعنة بمدينة مراكش، لمجرد لجرأتها على طلب الطلاق منه، ووجد الأطباء بمستشفى ابن طفيل صعوبة في رتق الجروح الكثيرة التي ألحقها الزوج بزوجته البالغة من العمر 20 سنة.

وبوجمعة، حسب يومية المساء، في عددها الصادر غدا، كان غادر سجن « بولمهارز » في ثالث نونبر الجاري، في قضية تتعلق بمحاولة تهريب نزيلات بمركز حماية الطفولة التابع لوزارة الشباب والرياضة بدوار العسكر.

وكان بوجمعة اتصل بزوجته معربا عن استعداده تلبية طلبها وتطليقها بطريقة حضارية، للحفاظ على العلاقة الودية بينهما، ودعاها رفقة والدتها الجمعة، إلى الذهاب للمنزل وجمع الأثاث وكل ما يتعلق بالزوجة، الأمر الذي نفذته الأم وابنتها.

وفي تطور مفاجئ عاد السبت ليطرق باب أسرة زوجته، ويطالبهم بضرورة عودة زوجته إلى بيت الزوجية، وهو في حالة غير طبيعية، ما دفع الأم إلى تسليم ابنتها إلى زوجها، لتفادي أي مشكل، قبل أن تسمع الأم صراخ ابنتها التي انفرد بها غير بعيد في مكان مظلم وشرع في طعنها.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.