الاستقلال يقاضي متهمي زعيمه بالسرقة وشباط لـ"فبراير.كوم":سنكشف عن سر الحملة

الاستقلال يقاضي متهمي زعيمه بالسرقة وشباط لـ »فبراير.كوم »:سنكشف عن سر الحملة

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الأربعاء 12 نوفمبر 2014 م على الساعة 14:01
معلومات عن الصورة : حميد شباط

قررت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، رفع دعوى قضائية على الجمعية التي اتهمت حميد شباط، الأمين العام للحزب، بـ »سرقة لوحة فنية من مكتب الحزب بتطوان ووضعها بالمقر المركزي قبل أن تختفي في ظروف غامضة ».
إلى ذلك، اعتبر حميد شباط، الأمين العام للحزب، في اتصال هاتفي بموقع « فبراير.كوم » على أن الصور التي تحدثت عنها الجمعية، هي في ملكية الحزب، ويمكنه نقلها إلى أي مكان.
وشدد الأمين العام لحزب الاستقلال، على أن الأمانة الجهوية للحزب بجهة تطوان، رأت أن أمورا عدة تقع فققروا تفاديا لضياع اللوحات وغيرها، ببعثها إلى المقر المركزي للحزب.
وأضاف حميد شباط، في تصريحه لموقع « فبراير.كوم » على أن الحزب، قام بجمع عشرات الصور لمناضلي الحزب والحركة الوطنية، سواء الأموات منهم أو الذين مازالوا على قيد الحياة، بعدما طلب من الفروع بجمعها، وتم جلبها للمقر المركزي.
وأكد شباط، على أن أصحاب الشكاية، لا علاقة لهم بالحزب، وأن ما يقع بالحزب لا يحق لهم التدخل فيه أصلا، مشيرا إلى أن الصور المذكورة في ملكية الحزب، ويحق لكل من يرغب في معاينتها والاطلاع عليها أن يزور المقر المركزي.
وشدد زعيم حزب « الميزان » على أن الحزب سيكشف في الأيام القليلة المقبلة، عن الجهات التي تقف وراء هذه الشكاية ونحدد من يدفعهم للقيام بذلك.
وكانت الجمعية المغربية لمحاربة الرشوة بمدينة تطوان قد اتهمت حميد شباط بالسرقة والخيانة، وذلك على خلفية اختفاء لوحتين فنيتين من مقر الحزب، تعود إحداهما للفنان الإسباني الشهير ماريانو بروتشي، ونقلهما في ظروف غامضة إلى مكتب الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط بالمقر المركزي للحزب بالرباط، إلا أنها وبحسب الجمعية ستختفي بعد ذلك في ظروف غامضة.

أكتب تعليقك

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن أراءهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من الموقع.

للتصحيح فالجمعية اسمها « الجمعية الوطنية لمحاربة الفساد » وليست الجمعية المغربية لمحاربة الرشوة والسلام

مواضيع ذات صلة