شاهد في ملف المدير السابق للمكتب الوطني للمطارات مترددا بالمحكمة: »علاقة بنعلو بالموظفين كانت قاصحة »

هكذا حضر برق الليل رفقة بنعلو للمحكمة بذراع مكسورة!

خطف اليوم، محمد أمين برق الليل، مدير ديوان، عبد الحنين بنعلو، الرئيس المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات، الأنظار بجلسة المحاكمة باستئنافية الدار البيضاء.
برق الليل، الرجل القوي في عهد بنعلو، الذين أدين رفقة مديره بالسجن لخمس سنوات، على خلفية تقرير أنجزه قضاة المجلس الأعلى للحسابات، ظهر اليوم في جلسة الاسئتناف، وهو مصاب في إحدى يديه، ويبدو أنه قد يكون تعرض لكسر داخل السجن الذي يقضي فيه العقوبة السجنية.
ولم يقتصر الأمر على ذلك، فمدير ديوان بنعلو، ظهر هذه المرة بلحيته على غير المعتاد، وكان بين الفينة والأخرى، يوجه أنظاره صوب أقاربه أو صوب المحامي الذي كان يرافع في القضية.
أما عبد الحنين بنعلو، فقد بدا هادئا، ومنذ المناداة عليه من طرف القاضي، جلس في المكان المخصص له دون أن يحرك ساكنا، أو حتى يلتفت صوب بعض أقاربه.
جدير بالذكر، أن عبد الحنين بنعلو، وبرق الليل، كانا قد أدينا بالسجن النافذ لمدة خمس سنوات، وغرامة مالية تبلغ 50 ألف درهم على كل واحد منهما.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.