الملك محمد السادس رفقة شقيقه الأمير مولاي رشيد وزوجته أم كلثوم أبو فارس وأفراد من الأسرة الملكية

بالصور..هكذا تزينت الرباط للاحتفال بليلة عمر أشهر « عزاب » المملكة بحضور ملوك ورؤساء دول

اكتست العاصمة الرباط، صباح اليوم، وليلة أمس، حلة بهية، استعدادا للاحتفال بزفاف أشهر « عزاب » المملكة، الأمير رشيد، على الآنسة أم كلثوم بوفارس، والذي سيترأسه الملك محمد السادس، اليوم الخميس، بحضور أفراد الأسرة الملكية، وكبار المدعوين، من شخصيات عالم السياسة، و المال، والأعمال.

شوارع الرباط الرئيسية زينت بالأعلام الوطنية، وبرايات مختلف ألوانها، كما تم تبليط المحاور الرئيسية، وطلي بعض الجدران، فيما انتشرت عناصر الأمن بمحاور الطرق الرئيسية، لتفادي الاكتظاظ، في حين شوهدت منذ أيام دوريات أمنية وهي تقوم بحملات داخل بعض الأحياء الشعبية.

ومن المنتظر أن يحضر حفل الزفاف شخصيات سياسية، واقتصادية، ورياضية، وازنة، محليا ودوليا، حيث من المرجح أن يحضر الحفل شخصيات من دول الخليج، الدنماراك، موناكو، هوالندا.
الحفل ستحييه العديد من الفرق الغنائية الشعبية، كالحاجة الحمداوية، باجذوب وغيره من الأسماء.

وكان بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة قد أعلن أن الملك محمد السادس سترأس، ابتداء من يوم غد، حفلات زفاف الأمير مولاي رشيد ستجري بالقصر الملكي بمدينة الرباط، وفقا لتقاليد وأعراف الأسرة الملكية.

زفااف4

شارع
شارع

زفاف3زفاف6

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.