اعتقال نيجيري وإيفوارية ومغربي بالبيضاء بتهمة ترويج الكوكايين | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

اعتقال نيجيري وإيفوارية ومغربي بالبيضاء بتهمة ترويج الكوكايين

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الخميس 13 نوفمبر 2014 م على الساعة 16:17

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية العاملة بالمنطقة الأمنية عين الشق من إيقاف متهم بترويج الكوكايين، بعد أن حامت حوله شكوك، ليتم تتبع خطواته، بعد رصده من طرف العناصر الأمنية، إلى غاية عمارة متواجدة بزنقة الإمام مالك بالمعاريف، حيث جرى إيقافه مباشرة بعد خروجه من إحدى الشقق.
وحسب مصدر أمني فقد عثرت الفرقة الأمنية بحوزة المتهم على كبسولتين ونصف من الكوكايين، تزن حوالي 50 غرام.
وأشار المصدر ذاته إلى أن المتهم اعترف فورا، في إطار البحث الأولي، أنه حصل على الكوكايين حينها من مواطن إفريقي يوجد بالعمارة نفسها، الأمر الذي استدعى مداهمة الشقة، بعد أخذ إذن من النيابة العامة، وإيقاف المتهم (نيجيري، 33 سنة)، وفتاة (إيفوارية، 26 سنة) داخل تلك الشقة، تبين، حسب المصدر الأمني، أنها عشيقة الموقوف، ومشاركته في تجارته.
وحجزت الفرقة الأمنية، في الشقة نفسها، 8 كبسولات أخرى ونصف من المخدر نفسها، تزن حوالي 190 غرام في ما جرى أيضا، حجز 5 هواتف محمولة ذكية من نوع نوكيا وسامسونغ وسيلة تواصل الموقوف بزبائنه.
وأمرت النيابة العامة بوضع الموقوفين جميعا رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث وتقديمهم بمجرد انتهائه إلى العدالة بتهمة حيازة وترويج المخدرات الصلبة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة