بالصور..الفرق الفلكلورية والشعبية في اتجاه القصر الملكي | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالصور..الفرق الفلكلورية والشعبية في اتجاه القصر الملكي

  • المحجوب   داسع
  • كتب يوم الخميس 13 نوفمبر 2014 م على الساعة 15:40
معلومات عن الصورة : الملك محمد السادس رفقة شقيقه الأمير مولاي رشيد وزوجته أم كلثوم أبو فارس وأفراد من الأسرة الملكية

rachid8rachid2rachid4rachid 10انطلقت قبل قليل، بالعاصمة الرباط، مراسيم حفل زفاف الأمير مولاي رشيد على الآنسة أم كلثوم بوفارس، والذي من المزمع أن يترأسه الملك محمد السادس، يوم غد الجمعة.

وزينت مختلف جنبات القصر الملكي بالرباط، برايات وأعلام وطنية، فيما بدأت الفرق الموسيقية، والفلكلورية تتقاطر على فضاء المكتبة الوطنية قبل التوجه صوب ساحة المشوار بالقصر الملكي، حيث نصبت خيام لاستقبال مختلف الفرق الغنائية، ولإقامة حفل الحناء جريا على عادات الأعراس المغربية.

ومن المرتقب أن يحضر حفل الزفاف، الذي سيدوم يومين، مستشارو الملك، ورئيس الحكومة، والوزراء، وكبار ضباط القياد العليا للقوات المسلحة الملكية، وشخصيات من عالم السياسة، والمال والأعمال، والرياضة، علاوة على وفود من خارج أرض الوطن، من الخليج، الدنماراك، هوالندا، موناكو.

ومن جهة أخرى، أكد الفنان الكويتي، صاحب ملحمة عيد العرش « المغرب المشرق »، علي العنزي، أنه أعد أغنيتين بمناسبة زفاف الأمير مولاي رشيد، الأولى بعنوان « فرحتونا الليلة »، وستؤديها المغنية الإماراتية أحلام، باللهجة الخليجية، في حين تحمل الأغنية الثانية عنوان « الليلة الكبيرة »، و سيؤديها المغني الكويتي نبيل شوالا »، بالدرجة المغربية، كما سيحي الحفل، عبد الرحيم الصويري، وبا جدوب ، و الحاجة الحمداوية فضلا عن فرق موسيقية شعبية أخرى.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة