Capture d’écran 2014-11-10 à 19.45.12

روح الزايدي تخيم على اجتماع حكومة بنكيران

أكد مجلس الحكومة الذي انعقد اليوم الخميس، أن المرحوم النائب البرلماني أحمد الزايدي، الذي توفي يوم الأحد المنصرم ببوزنيقة، كان نموذجا للمناضل السياسي النبيل.

وقال وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه في لقاء مع الصحافة عقب أشغال المجلس، إن هذا الأخير « توقف عند حدث فقدان الأستاذ أحمد الزايدي رحمة الله عليه، والذي كان نموذجا للمناضل السياسي النبيل الذي عرف بدفاعه عن المؤسسات الدستورية والحريات ووحدة الوطن وأمنه ».

وكان جثمان الفقيد أحمد الزايدي ووري الثرى يوم الاثنين المنصرم بمقبرة سيد الصراخ بجماعة الشراط، بعد صلاتي العصر والجنازة بمسجد السلام ببوزنيقة، وذلك بحضور أفراد عائلته، ومستشاري الملك السادة فؤاد عالي الهمة، وعبد اللطيف المنوني، وعمر عزيمان، ورئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، وعدد من أعضاء الحكومة وزعماء الأحزاب السياسية، والعديد من الشخصيات وجموع من أصدقاء وخلصاء الراحل ومجايليه.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.