الشاب خالد يغني في زفاف الأمير مولاي رشيد | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الشاب خالد يغني في زفاف الأمير مولاي رشيد

  • المحجوب   داسع
  • كتب يوم الجمعة 14 نوفمبر 2014 م على الساعة 9:35

إلى جانب الفنانين المغاربة، والخليجيين، انضم المغني الجزائري الشهير، الشاب خالد، لقائمة المغنيين الذي سيحيون حفل زفاف الأميرة مولاي رشيد على الآنسة أم كلثوم بوفارس، والذي ترأسه الملك محمد السادس، مساء أمس الخميس، وذلك بحسب ما ذكره الموقع الإخباري السعودي « ايلاف ».

ويحتفظ المغني الجزائري بعلاقة جيدة مع الملك محمد السادس، حيث أكد الشاب خالد، في حوار سابق خص به أسبوعية « تيل كيل » سنة 2009، أنه حظي بفرصة لقاء الملك حين كان وليا للعهد »، مضيفا أن « علاقتهما لم تتغير حينما وصل الملك محمد السادس للحكم، ولازالا يحتفظان بصداقة طيبة.

ويرتقب أن يحي الحفل، المغني الشعبي، طاهور، الحاجة الحمداوية، ومجموعات الموسيقى الأندلسية برئاسة الفنانين، عبد الرحيم الصويري، وبا جدوب، علاوة على المغني الكويتي، علي العنزي، صاحبة ملحمة « المغرب المشرق ».

وكان حفل زفاف أشهر « عزاب » المملكة، الأمير مولاي رشيد، قد انطلق أمس، بليلة تخضيب الحناء، جريا على العادات والتقاليد المغربية المرعية في مثل هذه المناسبات، كما حمل العروسان على « العمارية » وسط زغاريد، وتهليلات النساء، في ليلة حج إليها جمع غفير من المدعوين، والضيوف.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة