حياتوووو

انتبهوا..حياتو يهدد المغرب !

يبدو أن متاعب المغرب مع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستزداد تعقيدا، خلال الأسابيع القادمة، بعد أن هدد عيسى حياتو، رئيس « الكاف »، باتخاذ قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على المغرب بعد تمسكه بتأجيل تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015 بسبب مخاوفه من تفشي فيروس  » ايبولا » القاتل خلال المنافسات المزمع إجراؤها مابين 17 يناير و8 فبراير 2015.

وأكد عيسى حياتو، في تصريح أدلى به أمس لإذاعة فرنسا الدولية، أن قوانين الاتحاد المعمول بها في هذه الحالة واضحة وسيتم تطبيقها على المغرب »، مضيفا : » تذكروا أن نيجيريا قاطعت نسخة 1996، حين رفض رئيسها التنقل إلى جنوب إفريقيا، وكانت العقوبة هي الإيقاف لمدة أربع سنوات ».

وأوضح عيسى حياتو أنه لن يكون هنالك أي تحيز، فالأمور لا ينبغي أن تسير في هذا الإتجاه، وهذا سيلحق ضرراً كبيراً بالكرة الإفريقية » على حد تعبيره.

يشار إلى أن غينيا الإستوائية وافقت أمس على احتضان هائيات النسخة الثلاثين من كأس الأمم الإفريقية2015 في موعدها المحدد، وسط توقعات بأن تكون الدورة « الأسوأ » في تاريخ كأس أمم افريقيا، نظرا لضعف البنيات التحتية لهذا البلد الاستوائي من جهة، وبسبب قرب غينيا الاستوائية من مواطن انتشار « ايبولا » كـ »السيرليون، والنيجر.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.