الرئيسية / سياسة / صحيفة في كاليفورنيا تطلب من صحفييها المساعدة في التوزيع

صحيفة في كاليفورنيا تطلب من صحفييها المساعدة في التوزيع

سياسة قصاصات
Y.BenSassi 15 نوفمبر 2014 - 11:33
A+ / A-

طالبت واحدة من اكبر الصحف في كاليفورنيا من صحفييها وغيرهم من الموظفين المساعدة في توزيع الصحيفة أيام الأحد وفقا لمذكرة حصلت عليها رويترز فيما يعد أحدث إشارة إلى العبء الذي تمثله المشاكل المالية للصحافة المطبوعة.

وعرضت صحيفة “أورانج كوانتي ريجستر” ومقرها “سانتا أنا” والتي اوقفت مؤخرا التعاقد مع لوس انجليس تايمز المنافسة لها من اجل خدمة التوصيل بطاقات هدايا بقيمة 150 دولارا للأفراد العاملين إذا قاموا بتوصيل ما بين 500 و 600 صحيفة وفقا لمذكرة أرسلت يوم الخميس وأكدها رئيس تحرير الصحيفة.

وقال رئيس التحرير روب كيرلي في رسالة بالبريد الالكتروني لرويترز “الشركة بكاملها – جميع الإدارات بما يشمل غرفة الإخبار – طلب منهم المساعدة خلال ما اتضح انه موقف صعب. انه عمل طوعي تماما”.

وقالت المذكرة التي أرسلت للعاملين إن العاملين طلب منهم ايضا المساعدة في خدمة العملاء والاتصال شخصيا بالمشتركين الذين لا يمكنهم الوصول الى وكيل مباشر.

وقال كيرلي لرويترز “انه بالفعل امر غير معتاد، انه محبط حتى وان كنا في هذا الموقف. لكنه مؤقت. والهدف هو اننا نريد من قرائنا الحصول على صحفهم اول شىء في الصباح”.

وكانت شركة فريدوم كومينيكيشنز وهي الشركة القابضة لصحيفة ريجستر قد خرجت من افلاس في عام 2010 واشتراها قبل عامين آرون كوشنر وهو متعهد بطاقات هدايا والذي ضخ في البداية ملايين الدولارات في الصحيفة وضاعف عدد طاقم العاملين بالصحافة كما تعهد بتجديد اعمال الصحافة المطبوعة التي تشهد تراجعا.

لكن الشركة واجهت صعوبات وترك عشرات الصحفيين والمحررين هذه الصحيفة في الشهور الاخيرة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة