رئيس الأورغواي يرد على عرض خيالي لأمير عربي: لن أبيعك سيارتي مادمت على قيد الحياة | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

رئيس الأورغواي يرد على عرض خيالي لأمير عربي: لن أبيعك سيارتي مادمت على قيد الحياة

  • المحجوب   داسع
  • كتب يوم السبت 15 نوفمبر 2014 م على الساعة 14:29

رفض رئيس الأورغواي، خوسيه موخيكا، العرض الذي تقدم به شيخ عربي لشراء سيارته « بيتل » التي ظهر بها قبل أسابيع »، مؤكدا أن حصول أثرياء الشرق الأوسط على سيارته يبقى حلما بعيد المنال، ولن يتحقق يوما ما « .

وقال موخيكا، أمس الجمعة، على أّثير احدى الاذاعات المحلية: « لن نبيعها أبدا، و سوف نرفض أي عروض لشرائها »، مضيفا : » »لا أعلم ما إذا كانت السيارة ستباع يوما ما، لكن ما أعرفه هو أنه ما دمت حيا فستبقى في المرآب ».

وكان الرئيس الأورغواي قد كشف، مؤخرا، أن شيخا عربيا عرض عليه مبلغ مليون دولار، مقابل الحصول على السيارة، التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما استقلها موخيكا متوجها لأحد المكاتب للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في شهر أكتوبر المنصرم.

وتبلغ قيمة السيارة « التحفة » حوالي 3000 دولار فقط، لكن الرئيس يصر على عدم بيعها، وهي من صنع شركة « فولكسفاغن » وأصبحت رمزا لنمط الحياة المتواضع للرئيس المنتهية ولايته، والذي ترفع عن العيش في القصر الرئاسي وفضل عليه منزله الريفي وتبرع بالكثير من راتبه لبرامج الرفاهية الاجتماعية في البلاد.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة