الاحتفاء بالقنيطرة بعدد من الرياضيين المتألقين في رياضة فان لانغ فوداو

الاحتفاء بالقنيطرة بعدد من الرياضيين المتألقين في رياضة فان لانغ فوداو

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الأحد 16 نوفمبر 2014 م على الساعة 14:00

نظمت الجمعية الوطنية المغربية للفان لانغ فوداو وجمعية جيمناز حاتم، مساء أمس السبت بالقنيطرة، حفلا تكريميا على شرف عدد من الأبطال الرياضيين الذين تألقوا في عدد من التظاهرات العالمية في رياضة فان لانغ فوداو.

وتميز الحفل، الذي نظم في إطار الاحتفال بالذكرى التاسعة والخمسين لعيد الاستقلال المجيد بحضور محمد أوزين وزير الشباب والرياضة وعزيز رباح وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك ورئيس الجماعة الحضرية للقنيطرة وسفير جمهورية الفيتنام الاشتراكية بالمغرب بهام تروونغ جيانغ، بتكريم عدد من الأبطال من مختلف الفئات العمرية، كبارا وصغارا، الفائزين بميداليات في الدوري الرابع للبطولة العالمية والمهرجان الخامس لفنون الحرب اللذين نظما خلال السنة الجارية بالفيتنام، حسب مانشرته وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأكد عدد من المتدخلين، خلال هذا اللقاء الذي نظم بشراكة مع نيابة وزارة الشباب والرياضة والجماعة الحضرية للقنيطرة والجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب، على محورية الاهتمام بالرياضيين المغاربة من كل الفئات، خاصة الأطفال باعتبارهم جيل المستقبل الذي سيضمن استمرار تألق الرياضة الوطنية.

ونوه محمد أوزين، بالمناسبة، بتنظيم هذا الاحتفال الذي يعكس قيم التكريم والتشجيع، مؤكدا على أهمية دعم القاعدة الرياضية من خلال تشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة، إذ يشكل ذلك أكبر استثمار في المستقبل.

وتميز الحفل بتقديم عروض فنية في رياضة الفان لانغ فوداو، وتوزيع الميداليات والكؤوس والجوائز على الأبطال الفائزين في هذه الرياضة في مختلف المنافسات والملتقيات الدولية.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة