حازب تهاجم بنكيران في حضرة الوزيرة الحيطي:نستغرب غياب وزير منتدب تحت وصاية المرأة

حازب لبنكيران:لا أدافع عمن يشرب الشاي باش يتنشوى

تهكمت ميلودة حازب، رئيسة فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، على رئيس الحكومة، أمس في مداخلتها أثناء مناقشة قانون المالية، حين أكد في الجلسة الشهرية لمساءلته، أنه « من الطبيعي أن من يتقاضى 30 ألف درهم لا يحس بقيمة 350 درهم ».

حازب، رئيسة مقاطعة النخيل بمراكش، قالت ردا على كلام بنكيران : » إن رئيس الحكومة نسي أنه ظل يتقاضى هذا المبلغ (30 ألف درهم) لمدة تزيد عن 15 سنة وأنه أصبح الآن يتقاضى أضعاف أضعاف هذا المبلغ ».

واستغربت قيادية الأصالة والمعاصرة، من منح الحكومة سوى 350 درهما فقط لأبناء الأرامل الذين يتابعون دراستهم، في الوقت الذي اقترضت فيه الحكومة الملايير، وحصلت على مداخيل مهمة من المكتب الشريف للفوسفاط.

وفي سياق ردها على تصريحات رئيس الحكومة خلال جلسة الثلاثاء الماضي، استنكرت رئيسة الفريق المعارض بالغرفة الأولى، إقدام الحكومة على الرفع من الضريبة على القيمة المضافة على الشاي مثلا.

وقالت حازب، عضو المكتب السياسي بالحزب، إنني لا أدافع عمن يشرب الشاي باش يتنشوى، بل عمن يشكل له الشاي وجبة أساسية ومهمة ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.