طالبة تتعرض للاختطاف والاغتصاب الجماعي بالدار البيضاء | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

طالبة تتعرض للاختطاف والاغتصاب الجماعي بالدار البيضاء

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الأحد 16 نوفمبر 2014 م على الساعة 13:58

تعرضت طالبة بحي سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، إلى عملية اختطاف واغتصاب جماعي على أيدي ستة أشخاص.

وحسب مصدر موقع « فبراير.كوم »، فإن الطالبة التي كانت متوجهة إلى المعهد الذي تتابع دراستها به، صعدت سيارة أجرة كبيرة، إلا أنها تفاجأت بتهديدها من طرف السائق والركاب، الذين لم يكونوا سوى أفراد عصابة، ما دفعها إلى منحها إياهم هاتفها وحقيبتها اليدوية.

إلا أن الأمر لم يقتصر على ذلك، حسب مصدر « فبراير.كوم » الذي أشار إلى أن أفراد العصابة، اقتادوا الفتاة صوب غابة الشلالات، ليمارسوا عليها الجنس بشكل جماعي تحت التهديد بالسلاح الأبيض، ثم تخلوا عنها في الخلاء.

وحسب مصدر « فبراير.كوم » فإن الفتاة التي عادت في حالة كارثية ومنهارة، فقامت بوضع شكاية لدى النيابة العامة، التي أمرت بفتح تحقيق في الموضوع، حيث جرى الاستماع إليها من طرف عناصر المنطقة الأمنية بسيدي البرنوصي، والتي سارعت إلى القيام بدوريات ومعها الفتاة عل وعسى تتعرف على وجه أحد من الأشخاص الذين مارسوا عليها الجنس.

وقد تمكنت الفتاة من لمح شاب، الذي تم اقتياده إلى الدائرة الأمنية، والمسمى « ر .ز » من مواليد سنة 1994، حديث الخروج من السجن، والذي تعرفت عليه الفتاة، ليعترف بارتكابه رفقة آخرين للفعل، مشيرا أن أفراد العصابة يقومون بالسطو على سيارات الأجرة لينطلقوا في تنفيذ مخططاتهم.

هذا وقد أحيل المتهم الأول على أنظار النيابة العامة بتهمة تكوين عصابة إجرامية والسرقة بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وسرقة السيارات والاغتصاب الجماعي، فيما لا زال البحث جاريا عن أفراد العصابة بعد التعرف على أوصافهم.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة