6833147-10441599

تفكيك عصابة إجرامية بطنجة متخصصة في سرقة السيارات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، أمس السبت، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات وتفكيكها وبيع أجزائها.

وأوضح مصدر أمني مسؤول، لوكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الأحد، أن العصابة الإجرامية كانت تنشط بمدن طنجة وتطوان والعرائش والقصر الكبير والفنيدق.

واشار المصدر ذاته إلى أن الأبحاث الأولية أثبت إن العصابة الموقوفة قامت بما يزيد عن 30 عملية سرقة لسيارات تم تفكيك أغلبها وبيع قطع غيارها في أسواق عشوائية أو لأشخاص لم يتم تحديد هوياتهم بعد.

وأكد المصدر ذاته، أن توقيف أفراد العصابة تم بعد عمليات بحث وترصد لعدة أشهر قبل أن يتم التوصل إلى مستودعين سريين بمدينة القصر الكبير، حيث قامت عناصر الشرطة القضائية لولاية أمن طنجة باقتحامه وحجز 3 سيارات تحمل لوحات ترقيم مزورة، ودراجتين ناريتين كانتا تستعملان في ترصد ضحايا السرقات، إضافة إلى معدات تستعمل في عمليات السرقات، ووثائق مزورة فضلا عن اعتقال 3 أشخاص.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.