النهاري يطالب بإلغاء "موازين" خوفا من الله إسوة بإلغاء"الكان"بسبب ايبولا | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

النهاري يطالب بإلغاء « موازين » خوفا من الله إسوة بإلغاء »الكان »بسبب ايبولا

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الأحد 16 نوفمبر 2014 م على الساعة 20:54

خرج عبد الله النهاري، الشيخ المثير للجدل، للتعليق على قرار رفض المغرب استضافة كأس افريقيا، بسبب الخوف من انتشار فيروس ايبولا.
النهاري، قال إن هذا القرار يحسب للحكومة وللشعب، لأن القاء النفس في التهلكة أمر خطير وصحة مسلم واحد خير من الف بطولة نحصل عليها.
وأضاف النهاري في فيديو حديث تم نشره عل موقع « اليوتيوب »، أنه يريد من هذا القرار الذي دافع عنه المغاربة على صحتهم، أن تتحرك قلوب المسؤولين والشعب بأكمله، كي « يقف صفا واحدا كما وقف ضد اقامة بطولة افريقيا، فننهاهم عن تصرفات تسيء إلينا ».
وتابع الشيخ المثير للجدل، في هذا الفيديو: »نريد أن يعمم هذا القرار على كل التصرفات، وجميع الأمور »، متسائلا: »متى يمنعون مهرجان موازين خوفا من الله؟ والله أحق أن يخشى »، مضيفا قوله: »لماذا لا نخاف على أموالنا التي تصرف أياما في اللهو على كل من هب ودب من الساقطات والساقطين بغير حساب؟ »، وهو المهرجان الذي تديره الجمعية التي يرأسها منير الماجيدي، مدير الكتابة الخاصة للملك محمد السادس.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة