الوردي يقيل موظفا يفوت صفقات لشركة في ملكيته ويحيل مديري مستشفيين على المجلس | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الوردي يقيل موظفا يفوت صفقات لشركة في ملكيته ويحيل مديري مستشفيين على المجلس

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الإثنين 17 نوفمبر 2014 م على الساعة 17:52
معلومات عن الصورة : وزير الصحة

علمت « فبراير.كوم » أن وزير الصحة الحسين الوردي، أقدم على ايقاف مسؤولي مستشفيين بكل من سوق الأربعاء الغرب، ومستشفى بمدينة ابي الجعد.
ويتعلق الأمر بكل من مدير مستشفى « سكيرج » بسوق الأربعاء الغرب، ثم مدير مستشفى « أبي الجعد »، بسبب ما اسماه مصدر « فبراير.كوم » اختلالات همت تسيير المؤسستين المذكورتين.
وأكد مصدر « فبراير.كوم » أن اجتماعا ماراطونيا عقد صباح اليوم بمقر الوزارة، خصص لهذا الغرض، مضيفا أن الوزير الوردي، قرر إحالة ثلاثة موظفين بعد توقيفهم عن العمل على المجلس التأديبي.
وأشار مصدرنا دائما، أن موظفي وزارة الحسين الوردي، ينتمون لجهة سوس، حيث كان أحدهم يقوم بتفويت صفقات الى شركة في ملكيته، ما دفع الوزير إلى توقيفه بشكل نهائي.
وقد بدا الوزير بحسب تعبير مصدرنا، في حالة هستيرية، داخل الاجتماع، بعدما عاين هذه الحالة.
وبخصوص الموظفين الآخرين، يقول المصدر ذاته، فإن الوزير الوردي، تبين له أن موظفا لم يحترم المسطرة المتبعة في ابرام الصفقات الخاصة بالمعدات البيو طبية، فيما الآخر لم يبلغ الوزير بتضارب المصالح في الصفقات.
هذا وسيشرع مكتب فحص خاص، تعاقدت معه وزارة الوردي على القيام بتفتيش في مختلف المستشفيات والمصالح التابعة للوزارة، حيث يتوعد الوزير كل مخالف للقوانين، وكل من يعبث بمصالح الوزارة بالضرب بيد من حديد، يقول مصدر « فبراير.كوم » دائما.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة