هيفا وهبي ترد على منتقدي فستانها الشفاف: نفسي فيه واقول اخيه | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

هيفا وهبي ترد على منتقدي فستانها الشفاف: نفسي فيه واقول اخيه

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الإثنين 17 نوفمبر 2014 م على الساعة 23:57

بعد أن كانت حديث الصحافة والجمهور بظهورها بفستان شفاف في برايم ستار أكاديمي ردت النجمة هيفا وهبي موضحة ونشرت صورة علقت عليها: “هذا هوا الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت ان ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية”.

أما لقناة سي بي سي المصرية التي اعتذرت من مشاهديها على اطلالة هيفا فردت مدير اعمال هيفا الاعلامية نسرين ظواهرة “استفدتم من شعبية هيفا وهبي وحققتم نسبة مشاهدة خيالية واعلانات بالجملة ومن ثم تعتذرون ليه ما قطعتو الهوا؟” حسب ما نشره موقع القدس العربي.

فردت هيفا “على راي المثل نفسي فيه واقول اخيه”.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة