المعارضة تتهم بوانو وتعتبره شريكا في "جريمة" تلقي برلمانيين مليارين من شركة تبغ!

المعارضة تتهم بوانو وتعتبره شريكا في « جريمة » تلقي برلمانيين مليارين من شركة تبغ!

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 18 نوفمبر 2014 م على الساعة 10:05
معلومات عن الصورة : بوانو: منع القباج ضرب لسمعة المغرب وسنقوم باللازم

يجري رؤساء فرق المعارضة منذ نهاية الأسبوع، اتصالات ولقاءات مكثفة،لتدارس التصريحات الخطيرة التي أطلقها عبد الله بوانو، بعد اتهامه ثلاث نواب برلمانيين بتلقي 20 مليون درهم، أي مليارين، مقابل الدفاع عن مصالح شركة تبغ معروفة، للدفاع عن مصالحها، عبر الدفاع عن تعديل في قانون المالية.
وحسب مصدر « فبراير.كوم »، فإن فرق المعارضة ممتعضة من تصريحات الرجل الأول بفريق حزب رئيس الحكومة، ومن هذه الخرجة التي قام بها خلال مناقشة قانون المالية، مشددا على أنها عازمة على عدم ترك القضية تمر مرور الكرام.
وحسب المصدر نفسه، فإن فرق المعارضة تتهم عبد الله بوانو، رئيس الفريق وصاحب التصريح، بكونه مشارك في هذه « الجريمة »، على اعتبار يضيف المصدر ذاته، أن المتستر على جريمة من هذا الشكل فهو مشارك فيها.
وشدد المصدر نفسه على أن المعارضة ستطالب باتخاذ الاجراءات القانونية في حق من قام بمثل هذا العمل، وأنها لن تتساهل في حال ثبوت صحة ادعاءات بوانو.
وتجدر الإشارة إلى أن عبد الله بوانو، كان قد فجر فضيحة من العيار الثقيل، حين أكد أن شركة تبغ معروفة خصصت في اجتماع مع رؤساء فرق برلمانية في إحدى الفلل، مبالغ مالية مهمة حددها في 20 مليون درهم من أجل تمرير تعديل على قانون مالية سنة 2014.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة