هل يخطف رفاق لقجع لقب كأس العرش من أيدي الماجيدي بحضور ولي العهد؟ | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

هل يخطف رفاق لقجع لقب كأس العرش من أيدي الماجيدي بحضور ولي العهد؟

  • ياسين   بن ساسي
  • كتب يوم الثلاثاء 18 نوفمبر 2014 م على الساعة 11:36

تجرى عشية اليوم الثلاثاء، مباراة نهاية كأس العرش المغربي لكرة القدم، بين فريقي نهضة بركان والفتح الرباطي، بملعب الأمير مولى عبد الله في الرباط.

ويدخل الفريقين المباراة من أجل التتويج بالكأس الأغلى وطنيا، وتقديم طبق كروي جيد يليق بسمعة الكرة الوطنية، وأيضا إمتاع الجماهير الغفيرة التي من المنتظر أن تحج بالآلاف لمتابعة المباراة النهائية لكأس العرش.

فالفريق الرباطي، الذي يرأس مكتبه المديري، محمد منير الماجيدي، الكاتب الخاص للملك محمد السادس، وبعد تتويجه بخمسة مناسبات بالكأس الفضية يسعى لإضافة كأس سادسة في خزينته، وهو الذي قام هذا الموسم، بالتعاقد مع الإطار الوطني وليد الركراكي وعدة لاعبين آخرين، حيث يأمل الفتح الرباطي في أن يقدم مباراة كبيرة، خصوصا وأنه يتوفر على إمكانات بشرية وتقنية محترمة مكنته من تحقيق نتائج جيدة لحدود الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية.

أما النهضة البركانية الفريق الشاب، الذي تأسس سنة 1971، سيلعب للمرة الثانية في تاريخه المباراة النهائية، بعد المباراة الأولى التي خسرها سنة 1987  أمام فريق الكوكب المراكشي، فالفريق البرتقالي عازم هذه المرة للتتويج بأولى ألقابه في هذه المسابقة الأغلى، ونحث اسمه ضمن قائمة الأندية المتوجة بكأس العرش.
فبعد المردود الجيد الذي قدمه في مباريات البطولة الاحترافية والمستوى المشرف الذي ظهر به في منافسات كأس العرش، أصبحت جماهير الفريق، الذي يوجد لقجع على رأسه، تطالبه بالتتويج بالكأس والبطولة خصوصا أن الفريق يتكون من تركيبة بشرية قادرة على تحقيق مبتغى أنصار فريقها.

يشار أن آخر مباراة جمعت الفريقين انتهت بنتيجة التعادل الايجابي هدف لمثله برسم مباريات البطولة الوطنية الاحترافية.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة