بوتفليقة يطوي صفحة الجفاء ويراسل محمد السادس: قيادتكم رشيدة وحكمتكم في تسيير الدولة حقق لها مزيدا من التقدم

بوتفليقة يهنئ الملك:أستحضر التضحيات الجسام التي بذلها شعبانا أثناء نضالهما ضد الاستعمار

بعث رئيس الجمهورية الجزائرية عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس بمناسبة احتفال المغرب بالذكرى ال 59 لعيد استقلال المغرب, جدد له فيها حرصه على « توثيق علاقات الأخوة التي تربط البلدين ».

وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة: « يطيب لي, والشعب المغربي الشقيق يحتفي بالذكرى التاسعة والخمسين لعيد استقلاله المجيد, أن أعرب لكم, باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي, عن أحر التهاني وأزكى التبريكات, داعيا الله العلي القدير أن يديم على جلالتكم وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة نعمة الصحة والهناء وأن يحقق للشعب المغربي الشقيق اطراد التقدم والرقي تحت قيادتكم الرشيدة ».

وأضاف رئيس الجمهورية في الرسالة التي نشرتها وكالة الأنباء الجزائرية: « إنه لمن دواعي الفخر والإعتزاز أن أستحضر في هذه المناسبة الغالية مآثر التلاحم الصادق والتآزر الأخوي والتضحيات الجسام التي بذلها شعبانا أثناء نضالهما البطولي المشترك ضد الاستعمار الغاشم من أجل استرجاع السيادة والاستقلال ».

وختم قائلا: « وإذ أشاطركم والشعب المغربي الأفراح, فإنه لا يفوتني أن أجدد حرصي على توثيق علاقات الأخوة التي تربط بلدينا والارتقاء بها بحيث تشمل كافة المجالات بما يعود بالخير العميم وبالفائدة على كلا شعبينا الشقيقين ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.