انتبهوا..المحكمة تسقط تهمة ¨الشذوذ الجنسي¨ عن السائح ¨كول¨ و¨جمال ولد الناس¨ | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

انتبهوا..المحكمة تسقط تهمة ¨الشذوذ الجنسي¨ عن السائح ¨كول¨ و¨جمال ولد الناس¨

  • المحجوب   داسع
  • كتب يوم الأربعاء 19 نوفمبر 2014 م على الساعة 11:24

تطور جديد في قضية السائح البريطاني، « راي كول »، وصديقه المغربي، « جمال ولد الناس »، والمتهمين بالشذوذ الجنسي، حيث أسقطت محكمة الاستئناف في مراكش، أول أمس الاثنين، التهمة عنهما، بحسب ما نشره موقع « بينك نيوز »، المختص بنشر أخبار المثليين الجنسيين عبر العالم.

وكشف « راي كول »، الذي أدانته المحكمة الابتدائية، قبل أسابيع، بالسجن أربعة أشهر نافذة، للموقع المذكور أنه تناهى إلى مسامعه أنه تم إسقاط جميع التهم الموجهة له ولصديقه المغربي، « جمال ولد الناس ».

وقال « راي كول » ) 70عاما( في تصريح لموقع « بينك نيوز » : » سمعت اليوم 17 نونبر-يقصد الاثنين- أن جميع التهم ضدي وضد جمال تم إسقاطها، ويمكننا الآن أن نضع هذا المسلسل المرعب خلفنا ».

وأعرب « راي كول » عن سعادته جراء إسقاط التهم الموجهة ضده، لكن معاملة الشرطة القاسية حسب قوله لازالت عالقة في ذهنه، حيث قال « : رغم أنني أحس بالسعادة، فان المعاملة السيئة للشرطة، والظروف المخيفة داخل السجن، لازالت عالقة في ذهني »، مضيفا : » أعتقد أن الإحساس بالخوف والعزلة سيلازمنني طوال حياتي ».

وأردف « راي كول » قائلا: « على الرغم من أنني لم أقم بالسجن إلا لثلاثة أسابيع فقط، فلم يكن لدي في ذلك الوقت أي فكرة عن كيفية الخروج، ورؤية أحبائي من جديد. لقد كان الأمر أشبه بزمن طويل، لماذا؟ لا لشي، سوى لأنني مثلي، و باستطاعتهم فعل ما يريدون بي ! »، مضيفا ان » : » القضية لايوجد فيها فائزين. لقد حطمت سمعة المغرب كوجهة سياحية آمنة والاستطلاعات أشارت إلى أنها انخفضت بـ50 في المائة ».

وختم « راي كول » حواره بالقول : » أنا سعيد بأن كل شيء انتهى الآن، لكن من المؤسف أن لسلطات لمغربية لم تقدم أي اعتذار أو تعويض. فأنا أحبس أنفاسي ! ».

وكانت السلطات المغربية، قد اعتقلت في الثامن عشر من شتنبر المنصرم، السائح « راي كول »، وصديقه المغربي، « جمال ولد الناس » بتهمة الشذوذ الجنسي، حيث قضت محكمة مراكش بالسجن أربعة أشهر بتهمة “الشذوذ الجنسي”، قبل إطلاق سراحهما في 7 أكتوبر الماضي.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة