136513765

جون بايدن يحل بمراكش للمشاركة في القمة العالمية لريادة الأعمال

كما كان منتظرا، حل نائب الرئيس الأمريكي، « جون بايدن »، صباح اليوم الأربعاء، بمدينة مراكش ، للمشاركة في أشغال الدورة الخامسة للقمة العالمية لريادة الأعمال التي ستنطلق يوم غد الخميس، حيث كان باستقباله بمطار مراكش المنارة، رئيس عبد الإله بنكيران.

وسيشارك في هذه القمة، التي تعقد للمرة الأولى في بلد إفريقي منذ انطلاقها، العديد من زعماء الدول، ورؤساء الحكومات.

وكان الملك محمد السادس، والرئيس الأمريكي، باراك أوباما، قد اتفقا، على تنظيم الدورة الخامسة للقمة العالمية لريادة الأعمال، التي تعقد تحت شعار “تسخير التكنولوجيا لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال » بالمغرب، حيث من المرتقب أن ينكب رجال الأعمال والمستثمرين والمقرضين والمؤسسات البنكية على مناقشة المواضيع المرتبطة بالحكامة واقتصاد المال والأعمال.

وكانت الدورة الأولى لهذه القمة، التي أطلقها الرئيس أوباما، قد انعقدت بواشنطن عام 2010، فيما احتضنت دبي القمة عام 2011 و إسطنبول عام 2012 وكوالالمبور عام 2013.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.