رئيس الدفاع الجديدي: فوجئنا بتوقيع شحاتة للمقاولون

رئيس الدفاع الجديدي: فوجئنا بتوقيع شحاتة للمقاولون

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الأربعاء 19 نوفمبر 2014 م على الساعة 15:45

قال رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي المنتمي للدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم اليوم الأربعاء إنه فوجيء بأنباء توقيع مدربه الحالي حسن شحاتة لفريق المقاولون العرب المصري لمدة عامين بينما كان ينتظره لمواصلة عمله مع الفريق المغربي.

وقال سعيد قابيل رئيس الدفاع الجديدي والناطق الرسمي في اتصال هاتفي مع رويترز « مباشرة بعد نهاية مباراة حسنية أغادير تم منح اللاعبين والطاقم التقني راحة لمدة أسبوع على أساس العودة للتدريبات يوم الاثنين لكننا فوجئنا بأن المدرب حسن شحاتة لم يحضر.

« بينما التحق مدربه المساعد طارق مصطفى الذي أخبرنا بأنه كان ينتظر شحاتة في مطار القاهرة لكنه لم يلتحق به كما أنه لم يكن يرد على اتصالاتنا قبل أن نسمع من خلال وسائل الاعلام توقيعه لفريق المقاولون العرب »

وأضاف « العقد الذي يربطنا بالمدرب حسن شحاتة واضح وهو يمتد لعامين ببنود مركزة وهي تفرض على المدرب في حال رغبته في فسخ العقد من جهة واحدة أن يعلمنا قبل شهر بقراره بجانب أداء آخر شهرين. »

وتابع « سننتظر المؤتمر الصحفي الذي سيعقده غدا لنرى أسباب اتخاذه هذا القرار لكي نتخذ الاجراءات الضرورية. »

وكان نادي المقاولون العرب المنتمي للدوري المصري الممتاز أعلن اليوم عن تعيين شحاتة الفائز مع منتخب مصر بثلاثة القاب متتالية لكأس أمم افريقيا مدربا لفريقه الاول خلفا لمحمد رضوان الذي طلب اعفائه من مهامه في الاسبوع الماضي.

وقال محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالمقاولون ان شحاتة سيتولى مهمته بداية من الاحد المقبل عقب انتهاء الفريق من مباراته أمام إنبي في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المحلي.

واضاف فتحي لرويترز « عقد شحاتة لمدة موسمين ونسعى لاستعادة مكانتنا المحلية والافريقية والعودة لحصد البطولات. »

وتابع فتحي « شحاتة سيحضر مباراة انبي وسيعمل مع الجهاز المعاون الحالي المكون من محمد عودة واحمد سعيد المدربين المساعدين ومحمد يونس مدرب حراس المرمى. »

وسبق لشحاتة ان درب المقاولون العرب في موسم 2003-2004 وصعد به من دوري القسم الثاني الى القسم الممتاز وحصد معه لقب كأس مصر عام 2004 عقب الفوز على الاهلي 2-1 ثم توج بلقب كأس السوبر عقب تغلبه على الزمالك 4-2 في نفس العام.

وترك شحاتة المقاولون العرب عقب اختياره مدربا لمنتخب مصر.

ويحتل المقاولون المركز السابع عشر بين فرق دوري مصر برصيد ست نقاط من ثماني مباريات بعد ان حقق فوزا وحيدا وثلاثة تعادلات وانهزم في اربع مباريات اخرها امام الاهلي في الجولة الماضية.

وبخصوص مستقبل الادارة الفنية للدفاع الجديدي قال رئيس النادي « حسن شحاتة كان مديرا فنيا عاما للفريق وبالتالي مسؤوليته كبيرة في تدبير الأمور الفنية للفريق ككل وحتى في ظل وجوده كان مساعده طارق مصطفى هو من يتولى تدريب الفريق الأول وتسيير المباريات وهو من سيكون حاضرا في المباراة القادمة. »

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة