ramid+hassad

يهم حصاد والرميد .. الباشا الذي لكم وركل حارسا عاما لإعدادية

حج مسؤولون من الدرك الملكي ونيابة التربية الوطنية والسلطات المحلية بإعدادية السلطان مولاي الحسن بالشماعية بآسفي، بعد إصابة باشا المدينة بحالة هيستيرية يوم الثلاثاء، وتعنيفه حارسا عاما بالمؤسسة التعليمية نفسها منعه من تصوير قاعات لغرض أمني.

وقالت مصادر حقوقية إن الحارس الذي التحق بالإعدادية في إطار المداومة يوم عيد الاستقلال، فوجئ بزيارة الباشا، واستقبله، ليخبره أنه يتفقد بعض مرافق المؤسسة التعليمية، ليرافقه المسؤول التربوي رفقة عون إداري، إلا أن الباشا هم بتصوير بعض القاعات ليمنعه الحارس العام مطالبا إياه بترخيص من نيابة التربية الوطنية، ومؤكدا أنه يمنع على أي شخص مهما كانت صفته التقاط صور لمرافق المؤسسة إلا بترخيص من النائب.

وقالت « الصباح » في عدد الخميس 29 نونبر أن الباشا لم يتقبل الأمر، فباغث الحارس العام بلكمة على الوجه، ثم ركله وأهانه أمام العون الذي يشهد على ما تعرض له الحارس العام من تعنيف على يد الباشا…

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.