فيديرر

كأس ديفيس: فيدرر سيشارك في النهائي ضد فرنسا

سيتمكن المنتخب السويسري من الاعتماد على الاسطورة روجيه فيدرر عندما يتواجه مع مضيفه الفرنسي اعتبارا من غد الجمعة في نهائي كأس ديفيس لكرة المضرب.

وكانت هناك مخاوف بان لا يتمكن فيدرر من المشاركة بسبب اصابة تعرض لها في ظهره الاحد الماضي في نهائي بطولة الماسترز ما اضطره للانسحاب امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش, لكن القرعة التي سحبت اليوم الخميس في ليل اكدت مشاركته اذ سيخوض المباراة الثانية في الفردي غدا ضد غايل مونفيس.

ويفتتح النهائي بلقاء جو ويلفريد تسونغا وستانيسلاس فافرينكا, على ان تقام السبت مباراة الزوجي التي ستجمع ريشار غاسكيه زجوليان بينيتو بماركو كيودينيلي ومايكل لامر.

وتقام الاحد مباراتا الفردي الاخريان حيث يتواجه فيدرر مع تسونغا, وفافرينكا مع مونفيس، حسب وكالة فرنس بريس.

وتسعى سويسرا الى لقبها الاول في المسابقة التي وصلت الى دورها النهائي مرة واحدة سابقا عام 1992 حين خسرت امام الولايات المتحدة, فيما تأمل فرنسا ان تستغل عاملي الارض والجمهور لكي تخرج فائزة من النهائي السابع عشر لها واحراز لقبها الاول منذ 2001 والعاشر في تاريخها.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.