دعيدعة يستبق إحداث لشكر انشقاقا في فريقه بمجلس المستشارين ويجمد عضوية فاتيحي

اتحاديون يردون على حامي الدين ويتهمونه باستباحة حرمة تنظيمات مستقلة

رد عدد من أعضاء وقيادات حزب الاتحاد الاشتراكي، على مقال رأي لقيادي حزب العدالة والتنمية، عبد العالي حامي الدين، والذي تحدث فيه عن حزب « الوردة » واعتبر أنه في حاجة لخطوة شجاعة تنقذه من التصدع.

وندد عدد من أعضاء الحزب على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، بتدخل حامي الدين وقيادات حزب العدالة والتنمية في شؤون حزبهم الداخلية، متسائلين » كيف له أن يستحيي من تسخير روح شهيد لا علاقة تربطه به، لأغراض خسيسة، واستباحة حرمة تنظيمات مستقلة في قرارها، بمشاكلها ومعضلاتها حتى، و محاولة توجيه مناضلات و مناضلين، سبقوك يا من سقطت مع آخر الزخات؟ ».

وقطر هؤلاء الشمع على حامي الدين، قيادي العدالة والتنمية بقولهم: »إن للاتحاد الاشتراكي رب يحميه، مثلما حمی و يحمي الدين من تجار الدين »، في إشارة إلى تلاعب حزب العدالة والتنيمة واستغلاله للدين من أجل قضاء أغراضه السياسية، وهي التهمة التي توجهها له مختلف الأحزاب المعارضة له.

إلى ذلك، كان المكتب السياسي لحزب الاتحاد المنعقد الإثنين الماضي، قد اتهم قيادات حزب العدالة والتنمية بالتدخل في شؤون الحزب الخاصة، وذلك بعد وفاة القيادي الاتحادي، أحمد الزايدي غرقا في بوزنيقة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.