إنترميلان ينضم للمنافسة على ميسي | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

إنترميلان ينضم للمنافسة على ميسي

  • محمد   اكريمي
  • كتب يوم الجمعة 21 نوفمبر 2014 م على الساعة 11:20

برشلونة, 21 نوفمبر 2014 (وأج)- انضم فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم لقائمة الفرق التي تسعى وراء النجم الأرجنتيني ونادي برشلونة, ليونيل ميسي بعدما تردد أنه قد يسعى للرحيل من النادي الكتالوني في الصيف المقبل.

و كان ميسي قد لمح في وقت سابق هذا الأسبوع إلى أن الأمور معقدة في « البارسا », لكن والد اللاعب قلل من هذه التصريحات أمس الأربعاء.

يأتي ذلك بعدما واجه ميسي أوقاتا عصيبة الموسم الماضي بعد مثوله للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي عن اموال لم يسددها عن الفترة بين 2007 و2009 وماتعرض له من هجوم من الصحافة المدريدية وعدم دفاع النادي عنه في مواجهة هذه الهجمات.

وذكرت صحيفة « سبورت » الاسبانية انه رغم تقليل والد ميسي من هذه التصريحات فإن الشكوك مازالت تحيط بمستقبل النجم الارجنتيني في برشلونة على المدى البعيد.

وفي حالة ماقرر الرحيل فإن نادى انتر يعد احد ابرز المهتمين به في ظل قائمة طويلة تضم باريس سان جيرمان ووتشيلسي ومانشستر سيتي.

ومن المعروف أن ميلانو مدينة يحبها ميسي وكان له علاقات مع رئيس النادي السابق ماسيمو موراتي. وفى ظل تولي روبرتو مانشيني تدريب الفريق فإن رئيس النادي اريك توهير قد يوفر الاعتمادات المالية الضخمة لابرام مثل هذه الصفقة. (وأج)

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة