photo_2014-11-19-15-18

الرجاوي الكناوي لـ »فبراير.كوم » سندخل مباراة المغرب الفاسي للبحث على ثلاثة نقاط

كشف يوسف الكناوي لاعب فريق الرجاء البيضاوي، أن الفريق الأخضر سيدخل مباراته ضد فريق المغرب الفاسي، يوم الأحد المقبل، من أجل البحث على نتيجة الفوز التي ستتيح للفريق بالرجوع إلى سكة الانتصارات في الدوري المغربي.

وأوضح الكناوي في تصريحه لـ »فبراير.كوم »، أن اللاعبين واعون بالمسؤولية التي على عاتقهم، من أجل البحث على ثلاثة نقاط ستكون مهمة في باقي منافسات البطولة الاحترافية، خصوصا بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الثلاث مباريات الأخيرة.

وأضاف » أتمنى من الجماهير الرجاوية، أن تحضر بكثافة لتشجيعنا في هذه المباراة، التي تعد المفتاح الحقيقي للرجوع للسكة الصحيحة بعد العديد من التعثرات.

وبخصوص هل سيكون جاهز في المباراة، أكد الكناوي »بأنه تعافى من الإصابة التي كانت قد ألمت به منذ فترة طويلة، بالنسبة لمشاركته في المباراة القرار يبقى في يد المدرب جوزيه روماو.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.