الوزيرة أفيلال تهاجم المدعو الشيخ سار:أي نوع من الكبث هذا الذي يدفع إلى تصوير مؤخرات النساء؟!

الوزيرة أفيلال تهاجم المدعو الشيخ سار:أي نوع من الكبث هذا الذي يدفع إلى تصوير مؤخرات النساء؟!

  • رضوان بالـمجدول
  • كتب يوم الجمعة 21 نوفمبر 2014 م على الساعة 18:24

انتقدت الوزيرة المنتدبة في البيئة، شرفات أفيلال، الفيديو الذي ظهر فيه المدعو الشيخ سار، وهو يصور مؤخرات المغربيات بالشارع، معتبرا أنهن يؤثرن على الشباب والرجال وأن النساء بذلك يتحرشن بالرجال.

الوزيرة المنتمية لحزب التقدم والاشتراكية، استغربت من هذا العمل، حيث كتبت على صدر صفحتها بالفايسبوك قائلة: »أي نوع من الكبت هذا الذي يدفع بالمرء الی عمل مشين وخسيس مثل ما فعله شيخنا أو شيخ نفسه ».

واعتبرت الوزيرة التقدمية أن ما قام به المدعو « الشيخ سار »، اعتداء على حرمة وجسد المرأة حيث كتبت قائلة: »أي اعتقاد فكري أو مذهبي الذي يبيح الاعتداء علی حرمة جسد المرأة بتصويرها و ترقب حركات جسدها بالفضاء العام ». وختمت الوزيرة بحكومة عبد الإله بنكيران تدوينتها: »لا حول و لا قوة الا بالله…يا أصحاب النفوس الضعيفة… غضوا البصر ».

وجدير بالذكر، أن المدعو « الشيخ سار » الناشط بحزب العدالة والتنمية، وكرد منه على فيديو سابق ظهر على شبكة الانترنت والذي يظهر عدد المرات التي تتعرض فيها فتاة في الشارع للتحرش، نشر فيديو يصور من خلاله مؤخرات النساء، باعتبارها حسب رأيه تؤثر على الشباب والرجال، وأن النساء بذلك يتحرشن بالرجال.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة