سعودي يقضي يوما مع كيم كارديشيان على يخت

سعودي يقضي يوما مع كيم كارديشيان على يخت

  • فـبراير.كـوم
  • كتب يوم الأحد 23 نوفمبر 2014 م على الساعة 16:13

وصلت نجمة المجتمع كيم كاردشيان إلى إمارة دبي ضمن جمولتها العالمية للترويج لعطرها الجديد “Fleur Fatale ، وشاركت كيم معجبيها على إنستغرام فيديو لها مع مساعديها وخبراء التجميل والشعر بها بجولة داخل الفندق الذي ستقضي فيه إجازتها حسب ما نشره موقع القدس العربي.

ونشرت كيم صورة لها على القارب وهي برفقة صديقتها كارلا ونجمة fast and furious ميشيل رودريغز والمنتج السعودي محمد التركي.

ونشر التركي صورة selfie تجمعه مع نجمة المجتمع عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، ويبدو أن محمد تجمعه علاقة صداقة قوية بميشيل رودريغز خاصة وبنجمات هوليوود عامة.

محمد التركي هو ابن عبدالعزيز التركيّ رجل الأعمال المعروف مشواره في الإنتاج السينمائيّ بدأ عام 2010 عبر الفيلم المستقلّThe Imperialists Are Still Alive الذي أنتجه للمخرجة البريطانيّة Zena Dora، والذي حاز تقديراً عالياً في مهرجان ” Sundance” كما حقّق الجائزة الأولى في مهرجان “وارسو” السينمائيّ.

أنتج التركي خلال عام 2012 أربعة أفلام: الأول Arbitrage، والثاني Adult World، وهو من بطولة John kozak والنّجمة الشّابة Emma roberts ، فيما لعب بطولة فيلمه الثالث النجم الشاب Zac Efron وDennis Quaid و Heather Graham ، وهو يحمل عنوانAt Any Price، فيما حمل فيلمه الرابع اسم What Maisie Knew، وكان من بطولة النجمة Julianne Moore.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة