هل يسحب الغلوسي البساط من يدي السباعي في ملفات الفساد بمراكش؟ | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

هل يسحب الغلوسي البساط من يدي السباعي في ملفات الفساد بمراكش؟

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الإثنين 24 نوفمبر 2014 م على الساعة 10:49
معلومات عن الصورة : طارق السباعي الذي كان برفقته عضو الهيئة الذي اعتقل في كلميم

شرعت الجمعية المغربية لحماية المال العام، التي يرأسها محمد الغلوسي، الذي غادر الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب، في تأسيس فروعها الجهوية.

وقد أسست الجمعية، نهاية الأسبوع، فرعها بجهة مراكش تانسيفت الحوز، وهي الجهة التي كانت الأنشط والأبرز بالهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب، وذلك بحكم عدد ملفات الفساد المعروضة على القضاء.

وطالب المجتمعون في الجمع العام التأسيسي، الدولة باتخاذ كافة التدابير الرامية إلى القطــع مع سياسـة الفسـاد والإفساد واقتصاد الريع والامتيازات، والعمل على إرساء أسس دولة الحق و القانون واسترداد الأموال المنهوبة والمهربة طبقا لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد التي صادق عليها المغرب سنة 2007.

وقد انتخب خلال الجمع العام التأسيسي الذي عقد بمقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل، البدالي صافي الدين، رئيسا لفرع الجمعية، فيما انتخب الغلوسي نائبا له، بحكم كونه يشغل رئيسا للمكتب التنفيذي للجمعية.

ويتساءل المتتبعون بالشأن العام بمدينة مراكش، ما إذا كان رفاق الغلوسي، سيسحبون البساط من تحت الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب، التي يرأسها طارق السباعي، خاصة وأن الغلوسي كان يقف وراء الملفات التي جرت كبار شخصيات المدينة للقضاء؟

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة