بوليف

بوليف يهاجم:اليسار تْلَفْ و المقاطعين للمنتدى العالمي يمولون من الخارج

انتقد  محمد نجيب بوليف  الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل ،خلال كلمة ألقاها بمدينة تازة أن بعض الجمعيات الحقوقية ومع الأسف اتو ومع هذه المرحلة ويقولون أننا سناقطع  المنتدى العالمي لحقوق الإنسان في مراكش.

وأضاف بوليف الذي كان يتحدث خلال  كلمة التي نظمت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية جهة تازة الحسيمة تاونات، يوم الأحد  23 نونبر 2014 بقاعة المعرض بتازة، خلال الجلسة العامة لمجلسها الجهوي الثالث تحت شعار: » تنزيل الجهوية الموسعة.. دعامة لتعزيز الاصلاح السياسي » اليسار تْلَفْ والمقاطعين للمنتدى العالمي يمولون من الخارج.

وكانت قد أعلنت 8 هيئات حقوقية مغربية غير حكومية، اليوم الإثنين، مقاطعة للدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان، الذي سيعقد بمراكش من 27 إلى 30 من نونبر الجاري، بسبب ما سمته « تضييقا غير مسبوق على الحريات العامة وحقوق الانسان وعدد من الجمعيات الحقوقية المغربية، والتعامل الارتجالي وغير الشفاف في الإعداد للمنتدى ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.