سحب كثيفة وقطرات مطرية في هذه المناطق قبل أن يصبح الطقس غائما

سحب كثيفة وقطرات مطرية في هذه المناطق قبل أن يصبح الطقس غائما

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 م على الساعة 16:58

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، تشكل سحب كثيفة نوعا ما ومصحوبة بقطرات مطرية محلية فوق كل من البوغاز ولوكوس والغرب والسواحل شمال آسفي وكذلك السواحل ما بين طرفاية وسيدي إفني .

وفي الليلة القادمة، سيصبح الطقس غائما مع نزول أمطار وزخات ذات طابع عاصفي بالبوغاز والريف الغربي والواجهة المتوسطية وشمال طرفاية والسهول المحيطية الشمالية والجنوب الشرقي . عدا ذلك ستكون الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة جنوبية غربية بسواحل المحيط الشمالي، ومن القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، ومتقلبة في باقي المناطق .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و04 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 04 و09 درجات بالسفوح الجنوبية – الشرقية وشرق البلاد، وستكون في حدود 09 و15 درجات بباقي المناطق، كما ورد في وكالة المغرب العربي للأنباء

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 11 و17 درجة بكل من المرتفعات والجنوب الشرقي والهضاب العليا والفوسفات ، وما بين 16 و22 درجة بالمناطق الشمالية والمناطق الداخلية، وستكون في حدود 21 إلى 26 درجة بالأقاليم الجنوبية .

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة