رسالة أرملة الراحل الزروالي لجماهير الرجاء والرئيس بودريقة بعد تكريم الأحد

رسالة أرملة الراحل الزروالي لجماهير الرجاء والرئيس بودريقة بعد تكريم الأحد

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 م على الساعة 17:00

وجهت أرملة الراحل زكريا الزروالي رسالة شكر إلى جمهور الرجاء، وإلى جميع مكونات النادي الأخضر، وإلى كل من ساهم في إنجاح التكريم الذي حظي به الراحل خلال مباراة الفريق يوم الأحد الماضي أمام المغرب الفاسي.

ونشر الموقع الرسمي للأنصار »ديما ديما راجا » رسالة الشكر التي وجهتها أرملة الراحل زكرياء الزروالي، الذي فارق الحياة منذ ثلاثة سنوات.

إليكم الرسالة كاملة:

وقالت أرملة الزروالي: » أتوجه بالشكر إلى جمهور الرجاء الرياضي على تبنيهم مبادرة نادي الرجاء الرياضي لتكريم ابني مهدي زكرياء يوم الأحد الماضي بمركب محمد الخامس.

أشكر الجمهور الرجاوي على التعاطف والمواساة التي أبان عليها منذ أن انتقل المرحوم زكرياء إلى الرفيق الأعلى، أشكرهم على الحب الذي يحملونه للمهدي

زكرياء والذي اتضح جليا يوم الأحد الماضي ».

ما عشته رفقة عائلتي على أرضية مركب محمد الخامس يوم الأحد الماضي لا استطيع أن أصفه، لقد عشت يوما تاريخيا لا ينسى سيبقى راسخا في ذهني وهو التكريم، الذي امتزجت فيه المشاعر حيث جاء بعد مرور 3 سنوات على فقدان المرحوم زكرياء، وقبل بضعة أيام من الاحتفال بعيد الميلاد الثالث لإبني المهدي زكرياء ».

لا تفوتني الفرصة لكي أشكر السيد محمد بودريقة والمكتب المسير للرجاء الرياضي على المبادرة النبيلة ، شكري كذلك للسيد عبد الجليل البوجدايني مشرف موقع الأنصار « ديما ديما رجاء.كوم » على تواصله المستمر وتنسيقه مع مسؤولي الفريق.

الشكر الجزيل للطاقم الإداري لنادي الرجاء الرياضي، كما أوجه شكري إلى لاعبي فريق الرجاء الرياضي وعلى رأسهم عميد الفريق رشيد السليماني وإلى الطاقم التقني والطبي للفريق شكري لفريق المغرب الفاسي بمكوناته، للطاقم التحكيمي وللصحافيين الذين كانوا طرفا في اللقاء وأختم بالشكر الجزيل للمرة الألف للجمهور الرجاوي فبدونه ما كانت للبادرة أن تنجح.

وفي الأخير أطلب منكم الدعاء للمرحوم زكرياء ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة