اعتقال فتاة و4 متهمين بترويج المعجون في أوساط التلاميذ والمدمنين بالبنوصي | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

اعتقال فتاة و4 متهمين بترويج المعجون في أوساط التلاميذ والمدمنين بالبنوصي

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الأربعاء 26 نوفمبر 2014 م على الساعة 13:30

اعتقلت الشرطة القضائية وفرقة مكافحة المخدرات بسيدي البرنوصي، أخيرا، متهما بترويج مادة المعجون، وذلك بعد التوصل إلى مجموعة من المعطيات تفيد ترويجه لتلك المادة بمعية 4 آخرين، في أوساط التلاميذ، وعابري السبيل، من مدمني هذا النوع من المخدرات.
وأفاد مصدر أمني أن عملية تفتيش شقته أفضت إلى حجز 8 كبسولات من المعجون، ومبلغ مالي قدره 3138 درهم، حصيلة مبيعاته، وهاتف محمول (نوع سامسونغ إس 04).
وأشار المصدر إلى أن المتهم اعتقل إلى أربعة من مشاركيه، من بينهم فتاة، حيث تم إيقاف الشخص الثاني وبحوزته 19 كبسولة من مادة المعجون، ومبلغ مالي قدره 49 درهم، بالإضافة إلى دراجة هوائية، أفاد في شأنها أنها تخص المزود، ليفيد في البحث أن المعني أعطاها إياه من أجل إعادة ترويج سلعه، وتم إيقاف شخص ثالث وبحوزته كبسولتين، ومبلغ مالي قدره 100 درهم، وبإرشاد من الموقوف الأول تم إيقاف الشخص الرابع، بعد ضبطه رفقة الفتاة، على دراجة نارية، وضبط داخل حقيبة المتهمة 18 كبسولة من مادة المعجون، ومبلغ مالي قدره 50 درهم.
وأكد المصدر أن المتهمين بعد تنقيطهم تبين أن الفتاة كانت تشكل مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل البحث لفائدة العائلة.
وبعد إخضاعهم للبحث ليكشف المزود الرئيسي أنه يتعاطى صنع مادة المعجون ويبيعها لشركائه، مقابل مبالغ مالية، قصد ترويجها بدورهم، في أوساط التلاميذ، والمدمنين.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة