عاجل .. سيدة حاولت الانتحار من الطابق الثامن بعمارة وسط الدار البيضاء لهذا السبب

عاجل .. سيدة حاولت الانتحار من الطابق الثامن بعمارة وسط الدار البيضاء لهذا السبب

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الأربعاء 26 نوفمبر 2014 م على الساعة 14:40

حاولت سيدة، قبل قليل اليوم الأربعاء، الانتحار من نافذة بشقتها بالطابق الثامن بالعمارة رقم 69 بزنقة محمد سميحة، بالدار البيضاء، ما استدعى تدخل الوقاية المدنية، والسلطات المحلية، التي كانت حاضرة في عين المكان لحثها على التراجع عن الانتحار.
وهددت السيدة بالانتحار للحيلولة دون تنفيذ حكم قضائي استعجالي بإفراغ الشقة التي تقطن فيها بمعية زوجها، الذي قال لـ »فبراير. كوم » إنه يقطن بهذه الشقة منذ 2006، قبل أن يفاجأ بدعوى قضائية استعجالية وحكم بالإفراغ وتنفيذ دون تبليغ.
وأوضح أن شخصا اقتنى 10 شقق آهلة بالسكان في عمارة بشارع رئيسي وسط المدنية، تطل على شارع محمد الخامس بثمن لا يتجاوز 90 مليون سنيتم، تقدم بدعوى استعجالية أولى، لاسترجاع محل مهجور، مرفوقا بشهادة ملكية ليس باسمه، تنازل عنها في ما بعد، قبل أن يتقدم بأخرى إلى القضاء الاستعجالي أيضا، لكن هذه المرة من أجل طرد محتل، فحكمت المحكمة بالإفراغ.
ومن خلال القضيتين تبين حسب الضحية أن الملكية ليست باسمهما، مشيرا أن القضاء الاستعجالي لا يقبل إلا الصفة، ما جعله يتجه إلى الوكيل العام للملك، من أجل وضع شكايتي الترامي على ملك الغير والتزوير، واستعماله في وثيقة رسمية ذات أختام وطنية، لتوهيم العدالة، موضحا أن الشكاية وجهت إلى الشرطة القضائية لاتخاذ المناسب وفتح تحقيق.
وأكد أنه في الوقت الذي من المفروض أن تشرع الشرطة القضائية في البحث والتحري في الموضوع فوجئا بمحاولة إفراغ دون سابق إخبار.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة