بعد اعتقاله في مراكش بسبب شيكات بدون رصيد .. زوج بوطازوت "الشعيبية" يوجد في هذا المكان | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بعد اعتقاله في مراكش بسبب شيكات بدون رصيد .. زوج بوطازوت « الشعيبية » يوجد في هذا المكان

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الخميس 27 نوفمبر 2014 م على الساعة 12:33

أفادت مصادر أمنية من الدار البيضاء ومراكش أن زوج الفنانة دنيا بوطازوت، التي اشتهرت بدور الشعيبية، في السلسلة الكوميدية « الكوبل » رفقة حسن الفد، نقل، صباح اليوم الخميس، إلى الدار البيضاء لتعميق البحث معه، وتقديمه إلى العدالة، بعد اعتقاله أمس الأربعاء بمراكش.

وعلم « فبراير. كوم » أن وديع برادة، زوج الفنانة المغربية الشهيرة دنيا بوطازوت، زوجة « كبور » في « الكوبل »، اعتقل لصدور مذكرة بحث وطنية بخصوصه، بسبب شكايات مقدمة ضده لإصداره شيكات دون رصيد بمدينتي الدار البيضاء والرباط.

وعاشت مراكش والدائرة الأمنية 5 (مقر الديمومة) حالات متتابعة أمس الأربعاء، حيث انتقلت عناصر الأمن بالدائرة رفقة الشرطة القضائية لمعاينة حالة وفاة بفندق شعبي بباب الفتوح، غير بعيد عن مقر الدائرة الأمنية، قبل أن يتوفى رجل ستيني، كان في خصام مع سيدة، أمام مقر الدائرة، نتيجة وعكة صحية مفاجئة، إضافة إلى اعتقال رضا برادة زوج الفنانة الشهيرة بوطازوت، حيث قضى ليلته في الجيول رفقة الموقوفين.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة